رئيس التحرير : مشعل العريفي

"تعدينا مرحلة طرق الباب".. شاهد: المواطن الذي اعتذر له متحدث الصحة يروي مواقف طريفة واجهته بعد تحديد منزله كمركز للقاح

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى المواطن عبدالله آل عبيد، جانبًا من القصص التي تعرض لها بعد حدوث خطأ في تحديد منزله مركزًا للقاحات كورونا، وتوافد المواطنين عليه، بدلًا من المستوصف المعني والموجود بالقرب منه.
وقال "عبيد" خلال استضافته عبر قناة الرسالة، إنه كان يتوافد على منزله أعداد كبيرة مرة واحدة، حيث كان بعضهم يذهب كمجموعات عن طريق الحافلة وينزلون جميعهم، وهو ما كان يشعره بالقلق من أن يكون أحدهم مصاب بكورونا، ويحدث ذلك ابتداء من الساعة 7 صباحًا حتى 11 مساء.
تعدينا مرحلة دق الباب
وحكي أحد المواقف التي كانت تحدث قائلًا: "تعدينا مرحلة دق الباب، مرة كنت واقف عند الباب، وواحد ناظرني ودخل، وآخر قلت له اطلع سيدا يمين تحصله، لكن ما يسمع لي يبغى ياخد رقم قبلي، أروح أسحبه وأقول له تعالى وين بتروح".
عشت معاناة
وأشار إلى أن البعض انتقده بعد تصوير بعض من مقاطع الفيديو ونشرها عبر حسابه، قائلًا: "ما عاشوا المعاناة اللي عشتها يمكن مصور 1% فقط من اللي كان يحصل، كان البعض بيدخل على أهلي".
وأضاف أن أهله توقفوا عن فتح الباب رغم مداومة استخدام الجرس، ما جعل البعض منهم يطرقون أبواب الجيران.
وأكد أنه لم يأخذ الأمر بضيق وأخذه بصدر رحب، وكان يتحدث مع من يأتي إلى منزله بكل هدوء واحترام، كما وجه الشكر للمتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي، مشيرًا إلى أنه تواصل معه اليوم أيضًا ليطمئن على استقرار الأمر.
ولفت إلى أن بعد تدخل وزارة الصحة قلت أعداد المواطنين الذين كانوا يذهبون إلى منزله بنسبة 95% عما قبل بعد تصحيح الموقع، وما زال باقي نسبة قليلة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up